ads
ads

شاهد.. جريمة قتل تقلب الموازين في الحلقة الأولى من مسلسل «ضل راجل»

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل
الشيماء صلاح


شهدت الحلقة الأولى من مسلسل ضل راجل العديد من الأحداث المثيرة، خيث بدأت بحدوث جريمة قتل قلبت الموازين بأكملها، وضاعفت من جرعة التشويق لهذا العمل، ويعتبر ذلك سببًا رئيسيًا في تصدر المسلسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل"
وتم سرد جريمة القتل بظهور مشهد يظهر فيه جثة ملقاة على الأرض بأحد الشوارع في ليلة ماطرة، وبعد ذلك وصلت الشرطة والإسعاف إلى موقع الجريمة من دون الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها.

الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل"
وبعد ذلك، تم الانتقال إلى ياسر جلال وحياته البسيطة وزوجته نرمين الفقي وابنتيه وحماته إنعام سالوسة، وكشفت الأحداث الأولى عن مدى حب ياسر جلال لزوجته، كما تكشف عن جانب من شخصيته الشهمة أيضًا التي ظهرت عندما طارد لصين يختطفان هاتفًا محمولًا من امرأة.


ويتم عرض المسلسل عبر قناة الحياة يوميًا فى تمام الساعة 11:30 مساء، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل"

مسلسل "ضل راجل" من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.