ads
ads

بالصور..طارق يحيى مع نجوم الأهلى والزمالك وبيراميدز في برنامج رامز عقله طار

طارق يحيي فى برنامج رامز عقله طار
طارق يحيي فى برنامج رامز عقله طار

جنش
جنش
كشف البرومو الخاص ببرنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه النجم رامز جلال، على قناة إم بي سي مصر، عن هوية بعض نجوم الرياضة الذين من المقرر ظهورهم في حلقات البرنامج المقرر انطلاقه في شهر رمضان المبارك. 

وظهر في البرومو الذي تم الإعلان عنه خلال الساعات الماضية، كلاً من محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك، ونجم القلعة البيضاء السابق ومدير قطاع الناشئين طارق يحيى، ومروان محسن ومحمد مجدي "قفشة" ثنائي الأهلي، ورمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، وفهد المولد نجم نادي اتحاد جدة السعودي. 

وكانت حلقات البرنامج تم تصويرها في العاصمة السعودية الرياض، عكس ما حدث في السنوات الماضية حيث كان يتم تصوير الحلقات في دبي، ولكن اختلفت الترتيبات هذه المرة بالتزامن مع الانفتاح الذي تعيشه المملكة، لاسيما أن إنتاج البرنامج أيضاً جاء عن طريق وزارة الترفيه السعودية التي يرأسها المستشار تركي آل شيخ، ويتم إذاعة البرنامج على قناة إن بي سي التي تتولى السعودية كذلك إدارتها. 

يذكر أن ترتيب ظهور نجوم الرياضة في برنامج رامز جلال يتم عن طريق الإعلامي مهيب عبدالهادي، الذي يتولى مهمة التنسيق للبرنامج مع نجوم المجال كونه أيضاً أحد العاملين بقناة إم بي سي.
افشة
افشة
مروان محسن
مروان محسن
رمضان صبحي
رمضان صبحي