ads
ads

قائد الترسانة يجري عملية وتر اكيليس بنجاح ويغيب لمدة 4 شهور

النبأ



أجري عمر طارق حسانين قائد فريق الترسانة ، عملية وتر اكيليس بنجاح تحت إشراف دكتور أشرف نهاد محرم أستاذ استشاري جراحة العظام في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي، في حضور اللواء علي عبد المؤمن دكتور العلاج الطبيعي لنادي الترسانة، 


ومن المقرر ، أن يغيب قائد فريق الشواكيش عن الملاعب لمدة 4 شهور بعد إجراء العملية بنجاح .



,انتهت منذ قليل  مباريات الجولة 21 من دوري القسم الثاني المجموعة الثانية، وأسفرت مباريات اليوم عن مفاجأة كبيرة فجرها السكة الحديد بتغلبه علي الداخلية بهدف دون رد  أحرزه محمد ريعو ليطيح السكة بالداخلية من على قمة المجموعة ويمنح الصدارة لبورتو الذي تعادل سلبيا مع سرس الليان ليصعد على القمة برصيد 35 نقطة. 


 
وفاز الترسانة علي فريق زد بهدف دون رد أحرزه احمد العش ليصعد الترسانة للمركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما تعادل منتخب السويس مع فريق بتروجيت سلبيا. 


 
كما تعادل النصر مع  القناة 1/1 أحرز هدف القناة مروان حمدي  وتعادل فريق النصر عن طريق  أحمد كالوشا، وفاز الزرقا على النجوم بهدفين لهدف أحرز للنجوم محمود زناتي وتعادل الزرقا عن طريق حسام بركات واحرز محمد عصام هدف الفوز. 


 
وفي مباراة مثيرة تعادل جمهورية شبين مع كوكاكولا 3/3 ، أحرز لشبين أكرم عبد ربه ومصطفي شلبي وصلاح فتحي وأحرز لكوكاكولا محمد يسري واريك وأحمد بندق.