ads
ads

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 11-4-2021

النبأ


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الأحد، قد يضايقك التأجيل اليوم لمواعيد وضعت آمالا عليها، فحاول أن لا تبعثر جهودك، وقد تواجه صعوبات في تنفيذ بعض الخطوات لكن ثقتك بنفسك ودبلوماسيتك ستجعلك تتغلب عليها.

مهنيًا: من المتوقع زيادة دخلك، وإذا لم يحدث ذلك يمكنك إعطاء رأيك بصراحة وسوف يسمع لك، وقد يرتفع عبء العمل عليك فى منتصف اليوم، ولكنه قد يهدأ فى نهايته.

عاطفيًا: أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، وإذا كنت وحيدا، قد تجد الرومانسية تتفتح فى أماكن غير محتملة.

صحيًا: أنت فى ذروة صحتك، وإذا كنت رياضيًا من المرجح أن تحقق درجة عالية من النجاح، وبالإضافة إلى ذلك، سوف تشعر أيضا بموجة مذهلة من الطاقة.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.