ads
ads

طبيب يتعرض لـ«علقة سخنة» بعزل مستشفى السنطة وتحرك عاجل من «النقابة»

الطبيب
الطبيب
فتحي زرد

أقدمت أسرة مريضة على الاعتداء بالضرب المبرح والسب والقذف، على طبيب داخل قسم العزل بمستشفى السنطة، ما أدى إلى إصابته بكسر فى الذراع، بسبب رفضهم دخول مريضة أخرى بنفس الغرفة.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم السنطة بورود بلاغ من " نشأت رفعت " طبيب العظام بقسم العزل بالاعتداء عليه ضربا باستخدام اليد من قبل أسرة أحد المرضى.

وانتقلت قوة من مباحث القسم إلى المستشفى وبالتحقيق فى الواقعة تبين أن الطبيب تعرض إلى الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل المرافقين لأحد المرضى الموجودين بقسم العزل داخل المستشفى حيث قام أهل المريضة بضرب الطبيب بشدة حتى أصيب بكسور في يديه الاثنين وذلك بسبب محاولة الطبيب إقناع أهل المريضة بوضع مريضة آخرى وعزلها برفقة قريبتهم وهو الأمر الذي رفضوه بشدة وتعنتوا معه وحينما اعترض الطبيب على موقفهم فتعدوا عليه بالضرب والسباب.

وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جانبه قدم الطبيب المعتدى عليه الشكر لجميع الأطباء والتمريض الذين وقفوا بجانبه وحاولوا فض الأشتباك مع أسرة المريضة كما شكر نقيب أطباء الغربية ومدير المستشفى والوكيل لتدخلهم السريع وتواجدهم معه فى الساعات الاولى من صباح اليوم عقب حدوث الواقعة، فضلا عن اصرارهم على تحرير محضر بالواقعة لعودة حقه، لافتا أنه تم وضع يديه فى جباير لحين تحسن الورم كما يقوم بتلقى العلاج اللازم.