ads
ads

عاجل.. العثور جثة شاب متفحمة في مقابر قرية بسوهاج

العثور على جثة شاب متفحمة في المقابر
العثور على جثة شاب متفحمة في المقابر بسوهاج
أحمد عمران

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج على جثة شاب متفحمة في المقابر الكائنة بناحية قرية نزلة عمارة التابعة لمركز طهطا شمالي المحافظة.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر متفحمة داخل إحدى طرقات مقابر قرية نزلة عمارة.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أن أثناء مرور تُربي القرية المشار إليها على المقابر بذات الناحية، عثر على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر متفحمة، ولا توجد بها إصابات ظاهرية، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة ومكان الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بإيداع الجثة بمشرحة مستشفى طهطا العام، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل لهوية الشاب.

ويُكثف رجال البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج وضباط وحدة مباحث المركز جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.