ads
ads

مقتل وإصابة «5» أشخاص في معركة طاحنة بين أبناء عمومة بسوهاج

مشاجرة بين أبناء عمومة في سوهاج
مشاجرة بين أبناء عمومة في سوهاج
ads

شهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج معركة طاحنة بين أبناء عمومة بسبب خلافات على ملكية حائط مشترك بينهم، نتج عنه مقتل عامل وإصابة 4 آخرين بطعنات وجروح متفرقة بالجسد، تم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقل المأمور وضباط ودة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلًا من: «عبدالرحيم. ب»، 54 سنة، عامل، مصابًا بجرحين طعنيين بالبطن، تم نقله لمستشفى طما المركزي، وتوفي أثناء إجراء الإسعافات اللازمة، وشقيقه «خلف»، 48 سنة، عامل، مصابًا بجرحين رضيين بفروة الرأس، و(طرف ثان) كلًا من: «عبدالرازق. ع»، 57 سنة، عامل، و«عبدالعاطي. ع»، 25 سنة، عامل، و«أحمد. ع»، 23 سنة، عامل، مصابين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، جميعهم أبناء عمومة ويقيمون بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما باعتداء كلًا منهما على الآخر بالضرب، واتهم الثاني من الطرف الأول، الطرف الثاني بالاعتداء على شقيقه بالضرب ما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات بينهما على ملكية حائط مشترك بين منزلهما.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

ads