رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أثناء نزوله من القطار 934 vip».. تفاصيل وفاة موظف على رصيف محطة سوهاج

محطة سكة حديد سوهاج
محطة سكة حديد سوهاج

صرحت النيابة العامة بدفن جثة موظف بالمعاش، عقب وفاته على رصيف محطة سكة حديد سوهاج، أثناء نزوله من القطار بدائرة قسم شرطة أول سوهاج.


كانت البداية عندما تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج بورود إشارة من الخدمة المعينة بمحطة سكة حديد سوهاج تفيد بوفاة شخص على رصيف المحطة أثناء نزوله من القطار.


وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء نزول «كرم. ح»، 57 سنة، موظف بالمعاش ويقيم بدائرة قسم المنتزة الإسكندرية من القطار رقم (934 vip - لإسكندرية - الأقصر) برصيف المحطة المشار إليها بدائرة القسم سقط مغشيًا عليه، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، إلا أنه توفى.


وبسؤال نجل شقيقة المذكور، «رفاعي. خ» ويقيم بدائرة القسم، قرر أن خاله يعاني من أمراض مزمنة «ضغط وسكر وقلب»، ولم يتم أحدا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.


وأفاد مفتش الصحة بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت إدارة البحث الجنائى ذلك، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشره التحقيقات والتي أمرت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.