ads
ads

بسبب الخلافات وطرد النجوم وفيروس كورونا.. 6 مسلسلات مهددة بالانسحاب من موسم دراما رمضان 2021

صورة
صورة
شيماء محيي

  

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المعظم، الذي يشهد عودة قوية لبعض نجوم الدراما بأعمال فنية جديدة في السباق الرمضاني السنوي، ولكن بعض الأعمال والنجوم تعرضوا للعديد من الأزمات والمشكلات التي تهدد بعدم مشاركة تلك الأعمال في هذا الموسم بسبب خلافات فنية وطرد بعض النجوم وإصابة بعضهم بفيروس كورونا المستجد.

 

"قصر النيل" في ورطة بسبب كورونا

أصيب الفنان أحمد خالد صالح بفيروس كورونا وأعلن منذ أيام عن إصابته، مما يضع مسلسل "قصر النيل" في ورطة بعد توقفه عن التصوير حتى يتعافى، وفي تصريح صحفي قال صالح: "منعرفش جه منين.. وأنا وقفت تصوير بمجرد الإحساس في البداية بالأعراض".

ونقلت بعض التقارير الإخبارية أن الموسيقار هاني مهنا والد الفنانة هنادي مهنا، صرح بأن زوج ابنته أحمد خالد صالح يواصل تصوير أحد الأعمال الفنية رغم إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أثار الجدل.

مسلسل "قصر النيل" بطولة: دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي وإخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

 

ريهام حجاج "كل ما نفترق"

تعرض مسلسل "كل ما نفترق" المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل لأزمة كبيرة بعد انسحاب المؤلف محمد أمين راضي، والمخرج كريم العدل، وذلك قبل أيام قليلة من بداية الموسم الدرامي.

ويعود السبب لنشوب عدة مشاكل مع بطلة العمل ريهام حجاج، بسبب تدخلها الدائم في عملهم واعتراضها على العديد من التفاصيل بل وطلبها وإعادة مونتاج الكثير من المشاهد من جديد، كما تداول، مما أدى إلى اعتذار المخرج والمؤلف عن العمل وتقديم شكوى لنقابة السينمائيين، مما هدد مشاركة المسلسل في الماراثون الرمضاني 2021.

وطرحت الشركة المنتجة، الإعلان الدعائي للمسلسل الذي يحتوي على الغموض والتشويق، وهو من بطولة: ريهام حجاج، وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضى، وإخراج كريم العدل.

 

سارة التونسي تضرب "حرب أهلية"

شهد مسلسل "حرب أهلية" أزمة بعد استبعاد الفنانة سارة التونسي من فريق العمل، واستبدالها بالفنانة أروى جودة.

ويعود استبعاد الفنانة سارة التونسي من المسلسل إلى افتعالها العديد من المشاكل مع بعض أفراد طاقم العمل، وأنها كانت ترغب أن تتم معاملتها على غرار نجمة المسلسل يسرا، وهو ما لم تتقبله الأخيرة، ليتم بعد ذلك استبعادها.

وهاجمت "التونسي" في بيان صحفي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"المنتج جمال العدل، بعدما قال في تصريحات صحفية إنه تم طردها من العمل، بسبب افتعالها العديد من المشاكل.

وجاء نص البيان: "لم أود الإدلاء بأي تصريحات ولكن حفاظا على سمعتي الشخصية والمهنية والتي تمسني وتمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة "العدل جروب" بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن تكون لدي مشاكل قانونية في مصر. أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل وكل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل والإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير وتشويه السمعة.

"وأود التنويه أن خصمي في هذه القضية هو "شركة العدل الجروب" فقط لا غير حيث إن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" وصاحب شركة"سينرجي" المشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة".

 

أحمد السعدني يحير الجمهور بشأن "كله بالحب"

"المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يارب التفاصيل لاحقا"، صدم الفنان أحمد السعدني جمهوره ومحبيه، بهذه الجملة التي أعلن من خلالها انسحابه من المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "كله بالحب".

وأعلن "السعدني" منذ فترة قصيرة أنه يخضع للعزل المنزلي، بعد شعوره بأعراض برد شديدة وتكسير في الجسم، وأنه استجاب لنصيحة الطبيب ولزم في منزله، ولكن حتى الآن لم يفسر سبب حديثه عن انسحابه من السباق الرمضاني.

مسلسل "كله بالحب" بطولة: زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

"النمر" يفترس هنا الزاهد

أصيبت الفنانة هنا الزاهد بفيروس كورونا، في 17 مارس الماضي، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" قائلة: "أنا إيجابي فيروس كورونا، أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه"، وبالطبع توقف تصوير مشاهدها في مسلسل "النمر" المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت بعض التقارير الصحفية إن المسلسل توقف تصويره بالكامل بسبب إصابة بطلة العمل "الزاهد" حيث كشف الكاتب محمد صلاح العزب عن موقف تصوير المسلسل، لافتا إلى أن التصوير مستمر بشكل مكثف بالمشاهد التي لا تتواجد فيها هنا الزاهد.

وأضاف: "أن خطة التصوير ستستمر على هذا النهج حتى تنتهي فترة الأسبوعين وهي المدة المقررة للعزل، وبعدها سيتم تكثيف مشاهدها الخاصة بالحلقات الأولى من أجل تسليمها إلى قناة "الحياة" المتعاقدة على عرض المسلسل بشكل حصري في رمضان المقبل.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

عمر كمال "بين السما والأرض"

أشعل خبر انضمام المطرب عمر كمال لفريق عمل مسلسل "بين السما والأرض" أزمة مع نقابة المهن التمثيلية، حيث تواصل الدكتور أشرف زكي مع المخرج "ماندو"ليتحدث معه بشأن مشاركة عمر كمال معه في المسلسل، لافتًا إلى أن عمر كمال غير نقابي.

وكشف المخرج محمد العدل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى" فيسبوك"، عن وجود مشكلة تتعلق بالسماح لمطرب المهرجانات عمر كمال، بتصوير دوره في المسلسل بسبب عدم عضويته في نقابة المهن الموسيقية .

وقال ماندو العدل: "تواصل معايا د. أشرف زكي وبيقولي أن عمر كمال عنده مشكلة إنه مش نقابي وأنا كنت فاهم انه مقيد في نقابة الموسيقيين، هشوف ممكن أعمل ايه لكن الغريب هو كم الزعل من الخبر إن عمر كمال يمثل، على فكرة أحمد عدوية وحسن الأسمر وحكيم مثلوا، وشعبان عبدالرحيم الله يرحمه مثل مع أستاذ داوود عبدالسيد ومكانش فيه مشكلة يعني".

وأضاف: "أما الناس اللي بتقوللي إن أنا منفذتش وعدي وقابلت الناس في ال casting، إحنا جالنا اكتر من ٧ آلاف شخص عايز يمثل سامع الرقم ٧ آلاف، وأنا مش مسؤول أن فيه ناس اتصلت ومكتب الـ casting مردش عليهم، ده غير إن معايا اكتر من خمس ممثلين خريجين معهد فنون مسرحية ووجوه جديدة مش خريجين المعهد وبيمثلوا لأول مرة، أنا طول عمري قد كلمتي واللي يعرفني يعرف كدة كويس، ومش مطلوب مني أقدم كشف باللي اختارتهم من الـ casting عشان سيادتك متتهمنيش أني بعمل show".

 

 

حرب أهلية
حرب أهلية
وكل ما نفترق
وكل ما نفترق
أحمد السعدني
أحمد السعدني
عمر كمال وماندو العدل
عمر كمال وماندو العدل
النمر
النمر