رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجهيز 29 ألف 496 وحدة سكنية بحدائق العاصمة للمقبولين بالإعلان الرابع عشر

الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي

تفقد المهندس عادل عبدالعزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، عمارات المرحلة الأولى بمشروع  "سكن كل المصريين" محور منخفضى الدخل، ضمن الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي، بإجمالي  1124 عمارة تشمل 29496 وحدة سكنية.
   
وأوضح رئيس الجهاز، أن نسبة الإنجاز العينى للمشروع بلغت نحو  80%، كما شملت الجولة  تفقد  اعمال المرافق بمنطقة ٢٣٥٠ فداناً، حيث تم البدء في تنفيذ اعمال المرحلة الأولى من المرافق (مياه - صرف)   بقيمه ١٦٠ مليون جنيه بنسبة  تنفيذ بلغت نحو 17%.

كما تفقد رئيس الجهاز،  موقع  تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع  "سكن لكل المصريين"  ضمن مبادرة الرئيس لمنخفضي ومتوسطي الدخل، مؤكداً على سرعة  الإنتهاء من الخدمات الحيوية والهامة بالمدينة لتكون  جاهزة للتشغيل اثناء تسليم  الوحدات لحاجزيها لكى تصبح مدينة  متكاملة المرافق والخدمات سواء الترفيهية والتعليمية والصحية.    
                                          
وشدد رئيس الجهاز على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة والمواعيد المقررة للانتهاء من الأعمال، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والكفاءة فى تنفيذ المشروعات تنفيذا لتكليفات  الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.