رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تراجع استخدام الرمز التعبيري "الوجه الباكي من الضحك" على مواقع التواصل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


وفقًا للخبراء، لم يعد الرمز التعبيري للضحك، (الوجه الباكي من الضحك) أكثر شيوعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدلاً من ذلك ، أخذ الوجه الضاحك المباشر مكانه ، فيما يبدو أنه كان تغييرًا مدفوعًا بتغييرات الأجيال بالإضافة إلى حملة ضد بغيضة الوجه الضاحك.

أظهرت Emojipedia - أبرز راصدي الرموز التعبيرية واستخدامها - أن "الوجه الباكي بصوت عالٍ" قد احتل المركز الأول الشهر الماضي ، بعد أن استمر الوجه الضاحك في التدهور المستمر منذ سنوات.

تركز بيانات Emojipedia على Twitter ، والذي يمثل طريقة أسهل لدراسة صعود وسقوط رمز تعبيري معين ؛ تطبيقات المراسلة الخاصة بطبيعتها لا يمكن تتبعها بسهولة، حيث أن الرموز التعبيرية أقل صحة مما تبدو عليه.

تم الاستهزاء بالرموز التعبيرية الضاحكة لبعض الوقت. في عام 2016 ، وصفه مقال في صحيفة The Guardian  بأنه يحتوي على "ابتسامة عريضة وثرثرة ودموع بارزة من الفرح" وقال إنه تم استخدامه في الغالب للشماتة بشأن سوء حظ الآخرين.

ومع ذلك ، فقد أصبح في الآونة الأخيرة أقل شعبية. أشارت المقالات الأخيرة إلى تشويه متزايد على TikTok .

لكن بيانات Emojipedia تظهر أن التغيير في الرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا يرجع على الأقل إلى صعود وجه البكاء بصوت عالٍ كما هو الحال في تراجع الشخص الضاحك والبكاء.