رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تخفيض الرسوم الدراسية بنسبة 25% لهذه الفئة من طلاب جامعة الأقصر

رئيس جامعة الأقصر
رئيس جامعة الأقصر

وافق مجلس جامعة الأقصر، اليوم الإثنين، في جلسته رقم (23)، برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، على تخفيض نسبة 25% من قيمة الرسوم الدراسية لطلاب الدراسات العليا من العاملين بوزارة الآثار المقيدين بدرجتي الماجستير والدكتوراه بكلية الآثار.

 

وبحسب «محجوب»، وافق المجلس أيضًا على تخفيض نسبة 25% لأعضاء هيئة التدريس بكلية السياحة والفنادق من قيمة رسوم النشر المقررة عند نشر أبحاثهم بمجلة الكلية.

 

ووافق المجلس على اتفاقية التعاون المشترك المزمع توقيعها بين شركة مصر للأسمنت- قنا، وجامعة الأقصر، ووافق على مذكرة التفاهم بين جامعة الأقصر وجامعة Capital Normal الصينية لتعظيم الاستفادة من الخبرات المتبادلة، كما وافق أيضا على اتفاقية التعاون لبرنامج التعليم التبادلي بين كلية السياحة والفنادق بجامعة الأقصر وكلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، والشركة المصرية للمشروعات السياحية العالمية- أمريكانا مصر.


تجدر الإشارة إلى أنه حضر الاجتماع أعضاء المجلس بمقر الجامعة، وناقش عدد من الموضوعات الخاصة بالجامعة والتي كان من أبرزها ترشيح الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس جامعة جنوب الوادي السابق لعضوية مجلس الجامعة لمدة عامين.