رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أغنية مهرجانات تجمع عمر كمال والشيخ مبروك عطية؟.. الحقيقة الكاملة

عمر كمال ومبروك عطية
عمر كمال ومبروك عطية

 

أثار المطرب عمر كمال، جدلاً كبيراً، بعد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تجمعه بالشيخ مبروك عطية.

 

وكتب "عمر" على الصورة قائلاً: "حاجة في رمضان هتعجبكم مع فضيلة الشيخ مبروك عطية"، مما أثار تساؤلات الجمهور حول الحدث الذي يجمعهما سويا، وتعرض المطرب لموجة كبيرة من الانتقادات والهجوم بسبب ظهوره مع الشيخ "عطية" وتعليقه الغامض.

 

لكن تصريحات صحفية مثيرة منسوبة إلى عمر كمال عن عمل غنائي ديني يجمعه مع الشيخ عطية أثار المزيد من الهجوم على كمال بل وعلى الشيخ مبروك ذاته.

 

عمر كمال لم يصمت على الانتقادات ورد من خلال حسابه على "فيسبوك" قائلاً: "اتصورت صورة وتشرفت بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية في لقاء هيتذاع معاه ف رمضان إن شاء الله وحلقة كلها خير وكلام محترم.. كلام الناس وتعليقاتهم حسستني انه متصور مع يهودى أو كافر أو مرتد أو أنسان لامؤاخدة نجس وهيدنس الشيخ!! وكومنتات  ازاى ده يتصور مع ده!! مع أنى مش وحش للدرجة ديه".

 

وأضاف كمال "زى بالظبط ما خلونى أبطل أفكر أصلى في المسجد أول ما أخش بحس أنى أنسان منبوذ والناس بتبصلى بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتانى اقف جمبه انت لاحسن ربنا ميتقبلشى منى صلاة !! ومش بقول انى مقطع السجادة أنا زى اى أنسان بيقطع ف الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب ادخل المسجد وفعلا بطلت ده من الناس".

 

تصريحات صحفية منسوبة للشيخ مبروك عطية، أثارت المزيد من الجدل والحيرة حيث زعمت تلك التصريحات أنه سوف يكون هناك على لسان الشيخ أنه سيكون هناك تعاون فني قريباً مع المطرب عمر كمال، قائلاً: "أن أغاني المهرجانات التي سيقدمها مع كمال ستتناول موضوعات ذات قيمة وستعالج  قضايا بشكل هادف ومنها أغنية "ماتكرم اليتامى بالصلاة على النبي".

 

وأضاف الشيخ عطية في التصريحات "أن عمر كمال سمع مني المقطع وغناه وفرح جدًا به، وقررنا نقدم أغاني دينية بهذه الطريقة التي تحمل رسائل هادفة" نافياً وجود برنامج يجمعهما حيث قال: "لاء مفيش برنامج ولكن سيكون أغاني دينية بلون المهرجانات".

 

وحاولت "النبأ" التواصل مع عمر كمال والشيخ مبروك عطية لكنها لم تجد ردا من الطرفين.