رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ما سر مشاركة عفاف شعيب في ترند "نيولوك" عفاف رشاد؟

عفاف شعيب وعفاف رشاد
عفاف شعيب وعفاف رشاد

 

 

كشفت الفنانة عفاف شعيب، عن رأيها في صورة صديقتها الفنانة عفاف رشاد، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت بشكل كبير.

 

وقالت "عفاف" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "قعدة ستات" التي تقدمه مروة صبري، ويعرض على قناة "القاهرة اليوم" إنها أول شخص شجع "عفاف رشاد" وقالت لها أن تهتم بنفسها وشكلها وفعلا فعلت ذلك، لافتة أن هناك أشخاص حاولوا من أجل الوقيعة بينهما، وكتبوا بعض الأخبار الخاطئة التي تقول أنها هاجمتها وشتمتها، حيث وصفته بـ "الكلام التافة".

 

وأضافت عفاف شعيب: " عفاف رشاد دي جارتي وصديقتي وزميلة عمر.. طبعاً هي عاملة تريند اليومين دول جامد جدا ماشاء الله.. وأنا أول قولتلها يابنتي اهتمي بشكلك شوية وراحت فعلاً عملت كدة وعملت شعرها ووضبت شكلها وبقت زي القمر.. لكن في ناس راحو عشان يوقعوا بينا قالوا أني بشتمها وبهاجمها كلام عبيط وأهبل وتافه وناس تافه الواحد أكبر من كدة الواحد مش فاضي للكلام ده".

 

أثارت الفنانة عفاف رشاد، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشرها صورة جديدة بها، ظهرت فيها بـ"نيولوك" مفاجىء، بشعرها دون حجاب، للدرجة التي جعلت البعض يتساءل هل الصورة حقيقية أم مجرد "فوتوشوب"؟