رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف بتهمة "الفعل الفاضح العام"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

أجلت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار عمرو هريدي، اليوم الأحد، نظر الدعوى المقامة من المحامي أشرف فرحات ضد الفنانة رانيا يوسف بسبب تصريحاتها حول الحجاب والدين في حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس إلى جلسة 28 مارس الجاري.

 

رانيا يوسف تعلق على براءتها من الفعل الفاضح في "تصريحات المؤخرة"


وقدم المحامي أشرف فرحات، مستندات جديدة تخدم القضية في الجلسة الماضية وهي عبارة عن أسطوانة مدمج بها الحلقة، والبرومو، والتسريبات من الكواليس، وكذا تفريغ كتابي لمضمون الحلقة وفقا لما ورد في "الشروق"

 

وقررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى الجلسة الماضية لفحص المستندات وإعلان الفنانة رانيا يوسف بمحل إقامتها وفقًا لما تسفر عنه التحريات.

 

وتلقت نيابة قصر النيل بلاغًا، من أشرف فرحات ضد الفنانة رانيا يوسف وذلك بعد تصريحاتها في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس، في برنامج "مع الفارس"، على إحدى الفضائيات، وتحدثت بشكل يجعلها تحت اتهامات جريمة الفعل العلني الفاضح.

 

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة رانيا يوسف حديثاً في مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش" الذي عرض على منصة شاهد vib، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، وبطولة: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي.