رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اعتماد الجمعية العامة للشركة المصرية "إيبروم"

اعتماد الجمعية العامة
اعتماد الجمعية العامة - أرشيفية


كشف المهندس طارق الملا، وزير البترول، أنه يجب الاهتمام بعملية اختيار الكفاءات الشابة والعناصر الفنية المؤهلة في شركات البترول وشركات القطاع الخاص والشركات الأجنبية.

جاء ذلك خلال رئاسته لأعمال الجمعية العامة للشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات "إيبروم" عبر تقنية الفيديوكونفرانس لاعتماد نتائج أعمال عام 2020.

وأضاف الملا، أنه يجب الاهتمام بمنظومة العمل داخل شركة إيبروم والاستمرار في إعداد وتدريب وتأهيل الكوادر، إذ أن نشاط الشركة يعتمد بصفة أساسية على المهارات والعقول والكفاءات خاصة مع تزايد أنشطتها في ضوء تنفيذ العديد من المشروعات البترولية الجديدة التي تتطلب تواجد الكوادر المؤهلة في أعمال التفتيش والإدارة والتشغيل والصيانة.

ووجه الملا كلامه للمتميزين من العمال بالشركة قائلاً :" نشيد بأدائكم المتميز خاصة بعد اكتسابكم المهارات المتميزة والنجاح في التعامل مع التكنولوجيات الحديثة بمستويات عالية من الكفاءة وتقديمهم نموذج متميز للشركات الوطنية العاملة في مجالات التشغيل والصيانة بمعايير عالمية".

وأكد الوزير على ضرورة المراجعة المُستمرة لتطبيق كافة معايير السلامة والأمان الصناعي وحماية البيئة كعامل أساسي لتلافى أي ثغرة تؤثر على سلامة الأفراد والأصول وكفاءة التشغيل والعملية الإنتاجية.

من جانبه استعرض المهندس أمجد الأحمدى رئيس الشركة أهم نتائج أعمال إيبروم خلال عام 2020 حيث أوضح أن الشركة نجحت في تحقيق أعلى معدلات الأداء والحفاظ على الأصول بمواقع عملها المختلفة حيث نجحت في تشغيل مشروع مصفاة المصرية للتكرير بمسطرد ورفع كفاءة العديد من الوحدات الإنتاجية بميدور وإيلاب والاستمرار في تقديم الدعم الفني في أموك وإستيرنيكس ومشروع توسعات ميدور، بالإضافة إلى قيام الشركة بإدارة والإشراف على الأرصفة البحرية في موانئ الدخيلة والإسكندرية والسخنة (سونكر)، فضلًا عن تقديم الدعم والخدمات الفنية للشركات داخل وخارج القطاع مثل شركات الإسكندرية والعامرية للبترول والسويس لتصنيع البترول وأسيوط لتكرير البترول وشيفرون.

حضر أعمال الجمعيات المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول ووكيل أول الجهاز المركزي للمحاسبات.