رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عيد ميلاد دينا الشربيني يكشف تطورات جديدة عن علاقتها بعمرو دياب

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ38، منذ أيام قليلة، وبدأت في نشر صورًا من احتفال أصدقائها لها بعيد ميلادها.

ولاقت الصورة التي جمعتها بالمنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام إعجاب الجميع خاصة أن عمرو دياب له تجمعه صداقة قديمة وقوية مع المنتج، وهنا ما جعل البعض يقول أن الأمور قد تعود لما كانت عليه بين "عمرو" و"دينا" خصوصًا بعد تدخل بعض الأصدقاء بينهما.

وعلق على هذا الأمر الكاتب الصحفي أيمن نور الدين، الذي نشر الصورة، وعلق عليها كاتبًا: "لغز الصورة التى اعادت الإبتسامة لدينا الشربينى.. المنتج الكبير تامر مرسى وزوجته نسرين إمام يحتفلان بعيد ميلاد الفنانة دينا الشربينى ويشاركونها الاحتفال بهذا اليوم المميز".

وتابع: "الصورة تعنى الكثير من الدعم النفسى بالنسبة لدينا التى لربما هجرها بعض الأصدقاء المقربين بعد انفصالها عن عمرو دياب مما سبب لها حزنا كبيرا.. ولكن وجود تامر ونسرين بجوارها فى هذا المشهد يعكس بعدا جديدا اكثر انسانية".

وعن عودة دينا الشربيني وعمرو دياب، كتب: "لربما تنبىء الصورة لدى البعض عن أن هناك مساعى لرجوع دينا لعمرو مجددا على اعتبار أن تامر مرسى من اصدقاء عمرو وأن تجديد التقارب مع بعض الأصدقاء لربما يغير المشهد فى اكثر خلاف لاقى دويا داخل الوسط الفنى مؤخرا".

واختتمت حديثه كاتبًا: "ولكن من وجهة نظرى ارى ان علاقة الزوجين تامر ونسرين بدينا مستقلة مثل ارائهما وصداقتهما الوطيدة بعمرو لا تتناقض مع علاقتهما الطيبة بدينا".


يُذكر أن الثنائي دينا الشربيني وعمرو دياب انفصلا، منذ أشهر قليلة، ولم يعلق الثنائي على هذا الخبر ولكن تم تأكيده بعدم حضور "الشربيني" أي حفلة من حفلات "الهضبة" مؤخرًا، كما إنها لم تهنئه على ألبومه الأخير كما اعتادت في السنوات السابقة.