رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كارتيرون يمنح ثنائي الزمالك قبلة الحياة

كارتيرون
كارتيرون

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تجهيز محمد عبدالشافي الظهير الأيسر الفريق الأبيض، من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة. 

وتعجب كارتيرون من عدم مشاركة عبدالشافي منذ مباراة الأهلي التي قادها المدرب الفرنسي في دوري الموسم الماضي خلال ولايته الأولى. 

وعقد كارتيرون جلسة مع عبدالشافي وأكد له أنه سيعتمد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، على حساب الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة ولكن عن طريق الدفع به تدريجياً. 

وعن الناحية اليمنى فيفضل كارتيرون الاعتماد على اللاعب الشاب أحمد عيد الذي كان قام بتصعيده في الموسم المنقضي، ليقود الجبهة اليمنى للزمالك، وذلك بسبب بعض الملاحظات التي وضعها المدرب الفرنسي على النواحي الدفاعية التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك، وكذلك معاناة حازم إمام من الإصابة في عضلة السمانة وقيامه خلال الفترة الحالية ببرنامج تأهيلي. 

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستكون هي المباراة الأولى الفريق الابيض تحت قيادة كارتيرون في ولايته الثانية.