رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيلي جينر تروج لمجموعة جديدة من منتجات التجميل بصور مثيرة

كيلي جينر
كيلي جينر


شاركت كيلي جينر الملياردير العصامية، التي كونت ثروتها من صناعة التجميل، صور جديدة، للإعلان عن مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ارتدت الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا سترة جلدية سوداء عن كتفيها، بينما كانت تستعرض ساقيها المتناسقة في زوج من الأحذية ذات الكعب الفضي البراقة.

وضعت كايلي السترة على كتفيها وهي تقف أمام باب مطبوع عليه شعار Kylie Cosmetics للشفاه ، وكتبت: "الشخصية الرئيسية".

وانتقلت إلى Instagram Story بمقطع فيديو لها أمام ضوء نيون وردي ضخم باسمها ، معلنة أن العلامة التجارية قادمة إلى Gold Apple في روسيا.

ظهرت نجمة The Keeping Up with the Kardashians سابقًا في فيديو تحول على موقع YouTube مع الأخت الكبرى كورتني كارداشيان ، 41 عامًا، حيث أعطت كورتني أختها الصغيرة بعض النصائح الأبوية، حيث قالت لها: "دعي [العاصفة] تمر، مهما كنتي تشعرين من ألم" وفي مقابل ذلك منحتها كيلي جينر، جلسة مكياج فاخرة!

وتشارك كايلي ابنتها ستورمي ، البالغة من العمر ثلاثة أعوام ، مع ترافيس سكوت لاعب كرة السلة السابق ، 28 عامًا ، والذي كانا يقضيان معه الحجر الصحي كعائلة.

ألقى مصدر سابقًا بعض الضوء على طبيعة علاقة كايلي مع ترافيس ، بعد انفصالهما في سبتمبر من عام 2019، حيث لازال هناك بعض الرومانسية والتي تجعلهم يقضون بعض الوقت معا.

لكنهم لم يعودوا معًا تمامًا ، كما أضاف المصدر: "كايلي لا تواعد أي شخص في هذا الوقت ، وهي لا تتطلع إلى ذلك"

واحتفل الزوجان بعيد ميلاد ستورمي الثالث الشهر الماضي ، ونشرا مقطعًا لهما يغنيان للطفلة الصغيرة