ads
ads

«حريف نصب».. «مستريح جديد» يستولى على أموال ضخمة من أهالي سوهاج

النبأ
ads

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط مستريح جديد لاتهامه بالاستيلاء على أموال ضخمة من 5 الممواطنين بمركز سوهاج بزعم توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة لأحكام القانون.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (5) أشخاص مقيمون بمحافظة سوهاج، بقيام (شخص، "مقيم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج") بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة لأحكام القانون.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد صحة الواقعة وأسفرت عن قيام المذكور بممارسة نشاطٍا إحتياليًا من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين راغبى إستثمار أموالهم، والاستيلاء عليها بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية وتمكن من خلال ذلك الحصول من الشاكين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها (3,600,000) ثلاثة ملايين وستمائة ألف جنيه مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقـانون.

وتبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.