رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 سيدات من فريق المصرف المتحد ضمن حملة «ست بـ 100 راجل»

النبأ

تحت شعار  «ست بـ 100 راجل» أجريت فاعليات المسابقة الداخلية لاختيار نموذج يمثل المرأة في تحمل المسئولية والإقدام على العمل وتحقيق أعلى النتائج والطرق المبتكرة لإدارة الأعمال والوقت، وذلك ضمن فريق عمل المصرف المتحد 1800 موظف في 65 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

 

أجريت فاعليات المسابقة علغ مدار أسبوعين متتالين وكان من أبرز شروط المسابقة أن يقوم زميل بترشيح نماذج ممن تنطبق عليها معايير المسابقة، بلغ عدد الزميلات المرشحات 40 سيدة وآنسة. 

 

وقد تم إعلان النتيجة أمس عقب عملية تصويت على موقع المصرف المتحد الداخلي؛ ليختار فريق عمل المصرف المتحد 6 نماذج تمثل قدوة ونماذج للمرأة الناجحة بجميع القطاعات والفروع  الـ 65.

 

وبحسب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أشرف القاضي، شهر مارس يمثل تقدير عالمي ومحلي للأدوار الكثيرة التي تلعبها المرأة،  فهو يعد إشادة حقيقية بأعمالها العظيمة والمهمة في الحياة كشريك أساسي في البناء والتقدم. 

 

وأعرب القاضي أن هذه النوعية من المسابقات تعتبر من الأنشطة الداخلية التي يقوم بها قطاع الاتصال المؤسسي كجزء من الخطة السنوية لتعظيم الفاعلية بين فرق العمل المختلفة، وزيادة التفاعل بين فريق العمل، وذلك بهدف مد جسور التواصل وتبادل الخبرات، من خلال تسليط الضوء علي النماذج الناجحة وخلق القدوة، الأمر الذي يساهم في تعزيز روح الانتماء للمؤسسة.

 

وأشار أشرف القاضي، إلى أن هذا العام تم التصويت لـ 6 سيدات يمثلن شرائح عمرية ومناصب إدارية وطبيعة عمل مختلفة من سيدات وآنسات المصرف المتحد، فمنهن رئيس القطاع ومنهن حديثات التخرج ومنهن صاحبة الخبرة العملية ومنهن مديرة المنطقة، وهن بالفعل نموذج وقدوة لباقي الزميلات، لاسيما وأنهن يقومن بأدوارهن على صعيد العمل بمهنية عالية ومنتهى الإخلاص والتفاني جنب إلى جنب الزملاء وعلى الصعيد الاجتماعي هن ناجحات على مستوى أسرهن.