ads

أسامة نبيه على أعتاب «الزمالك».. و«أون تايم سبورت» تمنع الشيشينى من العودة

النبأ
احمد عادل
ads

كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، مازالت مترددة في  إتخاذ قرار إقالة المدير الفني البرتغالي جايمى باتشيكو، رغم سوء النتائج على المستويين المحلي والافريقي ، وغضب الجماهير .


المصدر الموثوق به المح ان قرار إقالة الخواجة البرتغالي صعب على اللجنة اتخاذه فى ظل صعوبة توفير بديل بعد رفض فكرة التعاقد مع مدرب بديل من ابناء الزمالك حيث كان المرشح هو احمد حسام ميدو. 


بجانب ان الحل المطروح بإعادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، يصعب تنفيذه في الوقت الحالي خاصة ان الخواجة الفرنسي مازال مرتبط بالتعاقد مه نادي التعاون السعودي.


 إدارة الزمالك وجدت ضالتها فى بقاء باتشيكو مع اجراء تعديلات على الجهاز المعاون حيث تم طرح عدة اسماء من ببنها سامي الشيشينى  على اعتبار إنه على دراية بظروف الفريق  وسيكون معه أمير  عبد العزيز  كما ظهر في الصورة وبقوة أمير عزمي مجاهد  ، لكن الاخير مرتبط بالعمل ضمن الجهاز الفني لفريق البنك الأهلي الذى يقوده خالد جلال ابن الزمالك  .

وكشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان ارتباط سامي الشيشينى بالعمل فى راديو اون تايم سبورت ، يمنع عودته إلى تدريب الزمالك. 


وخلال الساعات الأخيرة اطل اسم جديد لم يكن مطروح هو أسامة نبيه المعروف باسم الذئب  خاصة ان له تجارب ناجحة مع البرتاالى طرولان فييرا وسيكون معه محمد صبرى ووليد إبراهيم مدرب لحراس المرمى .
أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها في حالة انعقاد دائم  لدراسة أحوال الفريق الأول لكرة القدم عقب الخسارة من الترجي في الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بالتنسيق مع اللواء عماد عبد العزيز حلمي رئيس اللجنة المتواجد حاليا في تونس على رأس البعثة.

وتدرس اللجنة الموقف من كل جوانبه، ومناقشة العديد من  الخيارات بهدف تصحيح أوضاع الفريق خلال المرحلة المقبلة.