رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نصائح هامة من خبراء الطبخ للحصول على أفضل مذاق للحم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


ليس بالضرورة أن يكون طهي شريحة لحم متبلة جيدًا أمرًا صعبًا، ولكن هناك العديد من الأخطاء التي يقع ضحيتها الطهاة الهواة.

من وضع اللحم في مقلاة فاترة إلى محاولة تحقيق سلق جيد بالاعتماد على الفرن وحده، حيث يمكن إتلاف شريحة لحم جيدة في غضون دقائق.

لا شيء يضاهي خطأ تقطيع شرائح اللحم التي انتهت لتوها من الطهي، مع ذلك، ومشاهدة العصائر اللذيذة تفلت من اللحم قبل أن تصل إلى طبقك.

لمعرفة أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس عند طهي شرائح اللحم، وماذا نفعل بدلاً من ذلك، وفيما يلي نصائح كبار الطهاة لطهو قطعة لحم بشكل مثالي.

استخدم شواية أو مقلاة واعتمد فقط على الفرن

وفقًا لـ German Rizzo ، الشيف ومالك Plado Tasting Bar ، هناك "فن حقيقي لطهي شريحة لحم جيدة" - على الرغم من أن العملية بسيطة نسبيًا.

قال لنا "يجب تحضير قطعة اللحم على شواية بالملح والفلفل، لا تحتاج حقًا إلى أي شيء آخر، فقط قم بتتبيله بشكل صحيح"

في حين أنك لا تستخدم الفرن عادةً لطهي شرائح اللحم، قال ريزو إنه يمكن استخدام الفرن إذا كانت قطعة اللحم على الجانب السميك.

وقال: "أوصي باستخدام الفرن فقط إذا كانت شريحة لحم سميكة جدًا - هنا ستشوي أولاً ، لا تدع درجة الحرارة تصل إلى منتصف شريحة اللحم، ثم ضعها في الفرن لإنهائها".

تأكد أن المقلاة ساخنة بدرجة كافية

إذا كنت تفضل طهي شرائح اللحم على الموقد، فمن الضروري التأكد من أن المقلاة ساخنة بدرجة كافية  قبل وضع شريحة اللحم.

يقول نيكولاس مارتينيز، الشيف التنفيذي في Intersect by Lexus ، "الأخطاء الأكثر شيوعًا عند طهي شريحة لحم تتعلق بحرارة المقلاة - وما يتبع ذلك من حرق.

واضاف "بالنسبة لشريحة لحم نيويورك النموذجية التي يتراوح وزنها بين 12 و 16 أونصة ، وهي قطعة لحم يشتريها معظم الطهاة في المنزل ، أطبخها لمدة أربع دقائق تقريبًا لكل جانب على حرارة عالية للغاية - يجب أن يكون الزيت مدخنًا، ثم اتركها للراحة لمدة خمس دقائق في درجة حرارة الغرفة ".

بعد فترة راحة قصيرة ، يوصي مارتينيز بإعادة شريحة اللحم إلى المقلاة للحصول على نكهة إضافية.