ads
ads

المخرج كريم ثروت يكشف تفاصيل معركته مع "فودافون": الشركة سمحت باستبدال شريحتي لعميل آخر دون علمي وتتجاهل شكواي

المخرج كريم ثروت
المخرج كريم ثروت


كشف المخرج كريم ثروت، تفاصيل المعركة القضائية، التي يخوضها ضد شركة "فودافون"، بسبب خطأ جسيم وقعت في الشركة، بالمخالفة للقواعد المعمول بها في مصر.


وقال "ثروت" في تصريح خاص لـ "النبأ": "فجئت يوم 22 فبراير الماضي، بتوقف  الخدمة تماما على رقم فودافون الخاص بي، والذي أملكه منذ سنوات، فظننت أنه عيب في الشبكة، وتوجهت إلى أحد فروع الشركة القريبة لحل المشكلة".


وأضاف: "موظف خدمة العملاء أخبرني أن الشريحة الخاصة بي تلفت ويمكنني استبدالها بأخرى، وعند محاولة إتمام هذا الإجراء لم أتمكن لأن بطاقتي منتهية، ولا يمكن استبدال الشريحة إلا ببطاقة سارية".


وتابع: "بعدها وصلتني رسالة قصيرة بأن رقمي الشخصي أصبح متاحا، ووجدت أصدقائي يرسلون لي على واتس آب بأن تليفوني فُتح ومع ذلك أنا لا أرد عليهم".


وواصل: "مرة أخرى تواصلت مع خدمة العملاء لأعرف كيف عاد الخط للعمل دون استخدام بطاقتي المنتهية، والتي لم أجددها بعد، فكان الرد أن الخط ظاهر على سيستم الشركة أنه شغال بالفعل، ومحول على رقم أخر".


وأوضح المخرج كريم ثروت، أنه قدم للشركة شكوى رسمية، بهذا الخصوص، يوم 25 فبراير، وتحمل رقم: (1/45031678164)، ثم فوجئ بأنه تم الرد بجملة "غلق الشكوى"، دون أن يسترد حقه، لافتا إلى أنه قدم شكوى أخرى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، برقم: (2016798)، وثالثة لجهاز حماية المستهلك برقم: (3630676)، لكنه لم يتلق أي رد حتى الآن.

 

وأشار إلى أن الخط الذي تم سحبه منه مربوط بحساب بنكي، مما يعرض أرصدته وتفاصيل معاملاته المالية للخطر.

 

وطالب ثروت الجهات الرقابية في الدولة، بحماية حقوق عملاء شركات الاتصالات وبخاصة فودافون، مما يتعرضون له من مخالفات ترتكبها الإدارة دون أن تخشى من الحساب.