رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز العثور على جثة سائق «توك توك» مذبوحًا وسط الزراعات في سوهاج

النبأ

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على سائق توك توك مذبوحًا وملقى وسط الزراعات بمنطقة الجبل الشرقي ناحية أرض الخارجين بمركز دار السلام جنوبي شرق المحافظة، تم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من المقدم محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام بورود بلاغ يفيد بالعثور على طفل مقتول وسط الزراعات ناحية أرض الخريجين بدائرة المركز.

انتقل المأمور والرائد محمد الفولي رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بالإنابة، ومعاونوه والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص العثور على جثة «أحمد محمد محمود موسى»، 15 سنة، سائق توك توك، مقيم بناحية قرية مزاتة شرق بدائرة المركز، وسط أرض زراية بذات الناحية المشار إليها، بها جرح ذبحي بالرقبة.

وأشارت التحرياتالأولية إلى أن المذكور خرج من منزله يوم الخميس الماضي، مستقلًا مركبته «توك توك» التي يعمل عليها، ولم يعد إلى المنزل منذ ذلك الوقت، وتبين عدم وجود المركبة مكان العثور عليه، بالإضافة إلى الإصابة المنوه عنها، الأمر الذي يشير إلى وجود شبهة جنائية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، أمر مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج، لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وكيفية حدوثها، وضبط مرتكبيها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم باولاقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب  ذلك، وما زال الغموض يسيطر على تلك الواقعة في حين جهود أمنية وضحة وتكثيفات قوية لكشف ملابساتها وضبط الجناه.