رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سوء تفاهم بين إيلون ماسك وفلاديمير بوتين في لقاء افتراضي

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين


قد لا تستمر محادثة مقترحة بين إيلون موسك وفلاديمير بوتين على التطبيق Clubhouse بعد أن فشل رئيس Tesla في الرد على الكرملين.

دعا الملياردير التكنولوجي الرئيس الروسي للدردشة على Clubhouse الشهر الماضي من خلال تغريد الحساب الرئاسي الرسمي.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف في ذلك الوقت إن العرض كان "اقتراحًا مثيرًا للاهتمام للغاية" ، لكن يوم الثلاثاء قال إن محاولة المضي قدمًا في اللقاء الافتراضي لم تأت بأي نتيجة.

وقال بيسكوف للصحفيين إن موسكو لم تتلق ردًا بعد التواصل مع ماسك للحصول على مزيد من التفاصيل، وأن الأمر قد أغلق الآن على الأرجح.

وقال بيسكوف للصحفيين "يبدو أنه كان هناك نوع من سوء التفاهم."

ليس من الواضح ما الذي كان ماسك يرغب في مناقشته مع بوتين، على الرغم من أن البعض تكهن أنه ربما كان مرتبطًا بالأخبار الأخيرة التي مفادها أن المنظمين الروس يفكرون في فرض غرامات على أي شخص يستخدم خدمة Starlink للإنترنت من SpaceX.

يسمح التطبيق المدعو فقط للمستخدمين بالانضمام إلى غرف الدردشة التي تركز على موضوعات معينة، حيث استخدم السيد Musk سابقًا المنصة لمناقشة كل شيء من استعمار المريخ إلى العملة المشفرة.

يمكن لما يصل إلى 5000 مستخدم في وقت واحد الانضمام إلى "الغرف" الرقمية للاستماع إلى المحادثات، وكذلك بدء مناقشاتهم الخاصة.

في وقت سابق من هذا العام، استجوب ماسك المؤسس المشارك لتطبيق التداول Robinhood بشأن قراره بالحد من كمية الأسهم التي يمكن لعملائها شراؤها في شركات معينة.