ads

العناية الإلهية تنقذ 13 طفلا أزهريا من كارثة بالدقهلية.. اعرف التفاصيل

غرق ميكروباص _أرشيفية
غرق ميكروباص _أرشيفية
كتب: عادل توماس
ads


أنقذت العناية الإلهية 13 طالبا أزهريا سقطت بهم سيارة ميكروباص بقرية كوم الدربى التابعة لمركز المنصورة، بعد اختلال عجلة القيادة فى يد السائق.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، بمياه ترعة كوم الدربى الموازية لطريق شاوة، وأمام قرية تلبانة دائرة المركز.

على الفور، انتقل ضباط مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان الواقعة، وتم استخراج السيارة و13 من مستقليها بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى والأهالى، وجميعهم طلبة بالمعهد الدينى الثانوى الأزهرى من قرية تلبانة، حيث كانوا متجهين لمحل إقامتهم عقب أدائهم امتحان نصف العام، وبالفحص تبين أنه حال سير السيارة رقم "د ع ا 6945" أجرة قيادة المدعو "ر.ر" 33 سنة سائق قرية تلبانه دائرة مركز المنصورة باتجاه شاوه، بمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده بعد محاولة مفاداة سيارة فى الاتجاه المقابل له، مما أدى إلى انحرافها وسقوطها داخل مياه الترعة المشار إليها.

نتج عن ذلك إصابة مستقلى السيارة بكدمات وسحجات، تم تحويل 4 منهم إلى مستشفى المنصورة الدولي، وجميعهم يقومون بقرية شاوه دائرة المركز، وبسؤال قائد السيارة والمصابين أيدوا ذات المضمون، واتهم المصابون قائد السيارة بالتسبب فى الحادث.

لم يؤثر ذلك على سير حركة السيارات بالمكان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4724 سنة 2021 جنح مركز المنصورة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.