رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيتر ميمي يفجر مفاجأة: الاختيار 2 سيكشف أسرار التخطيط لاغتيال شخصيات هامة

الاختيار 2
الاختيار 2

 

كشف المخرج بيتر ميمي، تفاصيل جديدة عن أحداث مسلسل "الاختيار 2" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعد نجاح الجزء الأول.

 

قال "ميمي" في مداخلة هاتفية مع برنامج "السطر الأخير" من تقديم أحمد اليماحي الذي يعرض على قناة أبو ظبي، إن المسلسل يتناول ملفات مختلفة دارت في الفترة من سنة 2013 حتى 2020، مثل استشهاد المقدم محمد مبروك وشهداء الواحات.

 

وأضاف مخرج العمل أن مسلسل "الاختيار 2" يجمع أحداث موثقة بالفيديوهات، لأنه عمل يقدم الحقيقة فقط، ويضم ملفات هو نفسه لم يكن قد سمع بها، من بينها محاولات لاغتيال بعض رجال الدولة، إلى جانب تعريف الجمهور ببطولات رجال الداخلية، لافتاً أن العمل يقدم الحقيقة فقط.

 

وأوضح أن مسلسل "الاختيار" نجح العام الماضي في تسليط الضوء على بطولات رجال القوات المسلحة، وأحدث حالة من الترابط بين الجمهور وهؤلاء الأبطال، مشيرًا إلى أن الأحداث التي تتم مناقشتها في مسلسل "الاختيار" لا تمس مصر وحدها، بل المنطقة العربية بأكملها والتي شهدت الكثير من الأحداث خلال العشر سنوات الأخيرة أكثر مما حدث خلال 100 عام قبلها.

 

مسلسل "الاختيار 2"، بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، إسلام جمال، هادى الجيار، أحمد شاكرعبد اللطيف، رياض الخولى، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي.