رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. بعد مرور 4 سنوات.. يسرا تكشف رأي عمرو دياب في أغنية "3 دقات"

يسرا
يسرا

 

كشفت النجمة يسرا كواليس أغنية "3 دقات" التي شاركت في غنائها مع المطرب "أبو" بالدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي انطلق عام 2017.

 

وقالت يسرا خلال لقائها في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، ويعرض عبر قناة ON، إن النجم عمرو دياب عندما استمع للأغنية قال لها "دي من أحلى الأغاني اللي بحبها"، لافتة أنها عندما تلتقي به في أي مكان يحب الاستماع إلى الأغنية.

 

وأضافت أنها قررت الاعتذار عن أغنية "3 دقات"، قبل أن تسمع اللحن والكلمات، قائلة: "كنت رايحة أعتذر عن 3 دقات، مش رايحة اسمع، سيف الشواربي كلمني قال لي (أبو) عايزك، قلت له هو (أبو) مين؟ قال لي أبو ده فنان فقلت له طيب أنا مش عارفاه".

 

وأوضحت النجمة يسرا: "المهم روحت وأنا ناوية اعتذر، لكن لما سمعت قولتله هات المايك وسجلت خلال ساعة رغم إن كان بقالي حوالي سنتين مبغنيش، واتضح إن تامر حبيب كاتب الكوبليه بتاعي تحديدا.

 

وعلى الصعيد الفني، تخوض النجمة يسرا السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "حرب أهلية" كأسم مؤقت، وهو من بطولة: باسل خياط وسينتيا خليفة ورشدى الشامى وبرلنتى فؤاد وجميلة عوض وعدد آخر من الفنانين وهو إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل، وإنتاج جمال العدل.