ads

ننشر تفاصيل حركة ترقيات البترول

النبأ
متابعات
ads


اعتمد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية حركة ندب وترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021، وذلك لبعض الشركات التي أكدت استلامها أسماء بالحركة وتم نشرها، ونستعرض لكم في هذا التقرير ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021 بالأسماء.

وتعد حركة الترقيات لشهر يناير من العام الجاري لكافة العاملين المستحقين بقطاع البترول من شركة القطاع المشترك والاستثماري والعام، لوظائف «مدير إدارة – رئيس قسم- وظائف نمطية».

كما تم إرسال بعض الأسماء المستحقين والحاصلين على الترقيات على البريد الإلكتروني لكل عامل، إضافة إلى نشرها على بوابة العاملين الرسمية بقطاع البترول، على أن يتم نشر باقي الأسماء تباعًا خلال الساعات القادمة.

وعن كيفية معرفة أسماء الذين شملتهم الترقيات الدخول أولًا على موقع بوابة تواصل قطاع البترول المصري التابع للوزارة وذلك بعد التسجيل كالتالي:
- الدخول على بوابة وزارة البترول.

- قم بإدخال الرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بك.

- وفى حالة عدم معرفة كلمة المرور يرجى الضغط على كلمة نسيت كلمة المرور وذلك لإرسال كلمة مرور جديدة على هاتفك الخاص ويرجى الاحتفاظ بكلمة المرور.

- بعد الدخول على البوابة سيفتح لك جميع الأخبار والتعليمات الجديدة وحركة الترقيات باسمك.

وتعد حركة ترقيات يناير من أكبر الحركات التى يصدرها قطاع البترول لكافة العاملين، وذلك تقديرًا لمجهود العاملين طوال فترة عملهم بالقطاع، والذي يأتي في إطار تطبيق استراتيجية وزارة البترول بالاهتمام بالعنصر البشري وتحسين الأداء لزيادة الإنتاج، وتحفيز العاملين وإعداد كوادر فنية قادرة على مواكبة التطورات المستمرة فى قطاع البترول، والقدرة على تحمل المسؤولية خاصة في قيادات الصف الثاني والثالث.

وكان عدد من شركات البترول أعلنت رسميًا، الخميس الماضي، حركة الترقيات التي تم اعتمادها من المهندس طارق الملا وزير البترول لجميع العاملين المستحقين من درجات الإدارة العليا، ومن ضمنها شركات « بتروجاس، وغاز الأقاليم، وبتروسبورت».