رئيس التحرير
خالد مهران

ننشر تقرير غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم عن امتحانات أولى ثانوى

النبأ


أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، أنها تتابع منذ التاسعة صباحا عمليات دخول الطلاب على منصة الامتحان ، مشيرةً إلى أن هناك عددا كبيرا من الطلاب نجحوا في الدخول على منصة الامتحان منذ التاسعة صباحا بدون شكاوى ، أما عن الشكاوى الفردية الخاصة بالبعض الاخر من الطلاب الذين يجدوا صعوبة في الدخول على منصة الامتحان فجاري التحقق من الامر لتحديد المشكلة وحلها في حال ثبوت وجودها .

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم السبت 27 فبراير 2021، الامتحان في مادة اللغة العربية (90 دقيقة) من 9 صباحا لـ 10:30 صباحا – كما يؤدي الطلاب في الفترة الامتحانية الثانية امتحان الأحياء (45 دقيقة) من 11:30 لـ 12:15 ظهرا.

ومن المقرر أن تستمر امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي حتى ١١ مارس ٢٠٢١.

وقررت وزارة التربية والتعليم ، أن تُعقد امتحانات إلكترونية بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها لجهاز التابلت، وورقية لباقي الفئات (التي لم تستلم التابلت) بلجان مراقبة ومؤمنة حسب الجدول المعلن، مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء التواجد داخل المدرسة.

وطالب وزير التربية والتعليم، جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، بمراعاة الزمن المخصص للإجابة عن كل مادة، وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.