ads

قلبت القليوبية ب3 ملايين جنيه.. تفاصيل القبض على سيدة خطيرة بقليوب

سيدة نادمة_ أرشيفية
سيدة نادمة_ أرشيفية
ads

أمرت نيابة قليوب، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاستيلائها على 3 ملايين جنيه من المواطنين بدعوى إقامة "جمعية شهرية".


وأدلت المتهمة خلال التحقيقات باعترافات تفصيلية، أنها تعرضت للنصب في مبلغ نصف مليون جنيه، ما جعلها تتعثر في دفع أموال المواطنين، وكشفت تحريات المباحث الجنائية، أن السيدة التي استولت على مبلغ 3 ملايين جنيه، من المواطنين بقليوب، كانت تقوم بعمل جمعيات بنظام شهرى مع المواطنين، وإنها منذ ثلاثة أشهر، بدأت مماطلتهم.


وتبين من التحريات أن قسم قليوب تلقى 50 محضرا ضد المتهمة، وتم توجيه تهمة خيانة أمانة لها، والتحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة العامة.


وتلقي العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية،  بلاغاً لوحدة مباحث قسم قليوب من عدة مواطنين وجميعهم مقيمون بعزبة الزيتون بدائرة قسم قليوب، بتضررهم من إحدى السيدات وتدعى "زينب.ج.ي"، ربة منزل 33 عاما لقيامها بالنصب عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية بإجمالي ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف جنيه، على سبيل إنشاء جمعية، وتمكن ضباط وحدة مباحث قليوب من ضبط المتهمة، بمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة ورددت مضمون ما جاء في أقوال الشاكين.