ads

بـ«توجيهات من المحافظ».. إحالة 11 موظفًا بالمصالح الحكومية للتحقيق بسوهاج

محافظ سوهاج - أرشيفية
محافظ سوهاج - أرشيفية
أحمد عمران
ads

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة شمال غرب سوهاج، برئاسة أحمد البدري، رئيس المركز، حملة مرورية مكبرة لمتابعة المصالح الحكومية بجهينة الشرقية، أسفرت جهودها عن إحالة 11 موظفًا للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج بالمرور ومتابعة سير العمل والتأكد من مدي انضباط العاملين بالمصالح الحكومية، وتنفيذًا لتعليمات وتشديد رئيس الوحدة المحلية لمركز جهية علي المرور الدوري والمفاجئ على كافة المصالح الحكومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز.

وقالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة بقيادة أحمد البدري، رئيس المركز في بيان لها إن مديري التفتيش المالي والإداري والمتابعة بالوحدة المحلية شنوا حملة مرور لمتابعة للعاملين بالمصالح الحكومية بقرية جهينة الشرقية، بـ«وحدة طب الأسرة بنجع الحويج، وحدة طب الأسرة بنجع الجبل، نادي جهينة الشرقية الرياضي».

وأضاف البيان أن حملة المرور أسفر عن إحالة 11 من العاملين «أطباء، ممرضين، إداريين»، للتحقيق لتغيبهم عن العمل دون عذر قانوني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن رئيس مدينة جهينة، أحال 3 موظفين من العاملين بالمصالح الحكومية بقرية جهينة الشرقية للتحقيق في مطلع الأسبوع الجاري، خلال حملة مكونة من مديري التفتيش المالي والإداري والمتابعة بالوحدة المحلية، تم تكليفها بالمرور علي المصالح الحكومية بقرية جهينة الشرقية، بـ«وحدة طب الأسرة الشمالية، الوحدة المحلية لقرية جهينة الشرقية، مكتب تموين جهينة الشرقية، مركز شباب جهينة الشرقية»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.