ads

سيارة بورش وفيلا تشعلان أزمة جديدة بين أحمد عز وزينة.. تعرف على التفاصيل

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة
ads

 

قضت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الأربعاء، بقبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، والتي كانت تطالب فيها بزيادة نفقة توأمها إلى 60 ألف جنيه شهريًا، بدلًا من 30 ألف جنيه.

 

وقدم محامي "زينة" خلال الجلسة السابقة، حافظة مستندات تحتوي على تحريات تفيد بامتلاك أحمد عز فيلا جديدة، إضافة إلى شرائه سيارة بورش، وطلب من المحكمة زيادة نفقة طفلي موكلته، وبناءاً عليه أمرت المحكمة بإلزام أحمد عز بزيادة نفقة توأم زينة، إلى 60 ألف جنيه شهريا.

 

وكانت محكمة أول درجة قضت العام الماضي بإلزام عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه للتوأم، إلا أن زينة أقامت الدعوى للمطالبة بتزويد المبلغ.

 

وعلى الجانب الفني، شاركت الفنانة زينة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "جمع سالم" وهو من بطولة: ودلال عبد العزيز، وريم البارودي، ومحمد شاهين، ومحمد علاء، ورنا سماحة، تآليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، إنتاج شركة سكرومو ميديا.

 

ويواصل الفنان أحمد عز تصوير أحدث أعماله السينمائية التي تحمل اسم "العارف" ويشاركه البطولة: أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي.