رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القليوبية بكت على شرفها.. تفاصيل اغتصاب فتاة على يد 4 ذئاب بزراعات بنها

فتاة مغتصبة_ أرشيفية
فتاة مغتصبة_ أرشيفية

شهدت محافظة القليوبية، جريمة بشعة على يد 4 ذئاب تناوبوا على اغتصابها وسط الزراعات وتركها فى حالة إعياء وفروا هاربين.


وفور عثور الأهالي على الفتاة بإحدى الزراعات وسط  بنها، قاموا بالاتصال بالإسعاف ونقلها للمستشفي وقامت قوات الشرطة بتحرير المحضر اللازم، وإلقاء القبض على المتهمين.


 ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الاغتصاب، كما قررت عرض المجنى عليها على الطب الشرعى لبيان واقعة الاغتصاب من عدمه.


اعترف المتهمون أمام النيابة بارتكاب الواقعة، مؤكدين قيام أحدهم باستدراج المجني عليها بحجة تنظيف شقة والدته، وفى سبيل ذلك استقلت معه السيارة وفى الطريق اتصل من خلال هاتفه المحمول بأصدقائه الثلاثة الآخرين الذين التقوا به فى مكان العثور على الفتاة وسط الزراعات بقرية ورورة وتناوبوا على اغتصابها وتركوها فى حالة اعياء وفروا هاربين.


تلقت شرطة النجدة بلاغاً من الأهالي يفيد  بعثورهم على فتاه 21 عاما في حالة إعياء شديد وسط الزراعات المتاخمة لقرية ورورة دائرة مركز بنها.


وتبين أن الفتاة تعرضت للاغتصاب من قبل 4 أشخاص استدرجها أحدهم بالاتصال بها للحضور إلى شقة والدته لمساعدتها فى تنظيف الشقة وتوجه بسيارة يقودها لإحضار المجنى عليها.


وفي الطريق اتصل بباقى المتهمين أصدقائه ثم انحرف بالسيارة والفتاة إلى أحد الزراعات وتناوب المتهمون اغتصابها وتركوها في حالة إعياء شديد وفروا هاربين ونجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط المتهمين وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.