ads
ads

اختلافات بين جيل الألفية وجيل زد بسبب هذا الأمر

النبأ


لا يوجد سوى بضع سنوات بين جيل الألفية وجيل  Z (ما بعد الألفية)، ومع ذلك هناك فجوة كبيرة في الموضة بين الجيلين، خاصة ما يتعلق بالسراويل الجينز، حيث يركز جيل الألفية على الجينز المعتاد، فيما يهتم جيل ما بعد الألفية بالسراويل الضيقة.

وانتشرت العديد من الفيديوهات على تيك توك والتي تشير إلى أولئك الذين ولدوا بعد عام 1997 ، يهتموا بالجينز المعتاد، حيث حاول جيل الألفية فهم كراهية الجيل Z تجاه الأجزاء الجانبية.

غردت الكاتبة جيسيكا فالنتي في أكتوبر المقبل، قائلة: "يحتاج شخص ما إلى كتابة مقال عن هوس المراهقين في TikTok بالكراهية من الجانب (نعم هذا شيء) أنا مفتون".

نتيجة لذلك، وجد العديد من جيل الألفية أنفسهم في موقف صعب، حيث حاول البعض تبديل تسريحات شعرهم لتلائم جيل TikTok الأصغر سنًا، بينما وقف آخرون بحزم في تفانيهم في الجانب الجانبي.

وعلقت فاليري جيسيل، مستخدم TikTok ، التي تستخدم اسم المستخدمventureswithval ، على TikTok  في يناير: "أنا، أحد المشاركين مدى الحياة، أجبر الجزء الأوسط حتى لا يعرف الجيل Z أنني كبير في السن".

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض جيل الألفية ، دفعتهم الانتقادات الإضافية إلى رفض نصيحة أزياء جيل الشباب على أساس أن Gen Z معروف باتخاذ خيارات مشكوك فيها.

وأعرب آخرون ببساطة عن رغبتهم في أن يكون جيل الشباب أكثر تقبلاً، وليس "تنمر" جيل الألفية في ارتداء أنواع معينة من الملابس أو تصفيف شعرهم بطريقة معينة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الجيل Z لم يخترع الأجزاء الوسطى ولا الجينز المستقيم أو الجينز المقطوع، حيث كان كلا الأسلوبين موجودًا قبل وقت طويل من اكتشاف الجيل المراهق لهما.