رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدوارد: بنتي ماريا مش هتغني إلا لما تخلص الثانوية

إدوارد وابنته ماريا
إدوارد وابنته ماريا

 

كشف الفنان إدوارد، عن حب ابنته "ماريا" للغناء، لافتاً أنها بمجرد انتهائها من الثانوية العامة، سيطلق لها أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب.

 

وقال "إدوارد" خلال لقائه في برنامج "The Inside" المذاع عبر قناة "دبي" أن بتلك الطريقة تسير ابنته "ماريا"، في الاتجاه ذاته لوالدها وشقيقها الذي يفضل العزف على آلة الجيتار والغناء أيضًا.

 

وأضاف "ماريا موهوبة جدًا في الغناء، وبتحب الغناء جدًا، وعملت معاها (فيديو كليب لذيذ) نزل على السوشيال ميديا عمل جو حلو أوي، هي بس تخلص دراستها السنة دي، هي ثانوية عامة، وإن شاء الله هعملها فيديو كليب يبقى ليها خاص وبالشكل اللي تحبه".

 

وحقق الفنان إدوارد نجاحاً كبيراً من خلال فيديو كليب "رايحة لصحباتي" الذي شارك فيه ابنته "ماريا"، كلمات شفيق كارم، وألحان أسامة رفعت، توزيع وجيه محمد، هندسة صوت عبدالوهاب الرافعي، وأخرج الكليب عفاف جريس وشهدت الأغنية عودته لعالم الغناء بعد سنوات طويلة من الغياب.

 

وشارك الفنان إدوارد حديثاً في مسلسل "لؤلؤ" الذي ينتمي إلى المسلسلات الطويلة ووصل عدد حلقاته إلى 40 حلقة، وهو من سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.