رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. هاني العبد يتحدى "الكبير" قريبًا على "يوتيوب"

هاني العبد
هاني العبد

 

يستعد المطرب الشعبي هاني العبد، لطرح أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان "الكبير"، خلال الفترة المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

أغنية "الكبير" من كلمات وألحان تومي وتوزيع أشرف البرنس وهندسة صوتية محمد جودة وإشراف عام أحمد حسني.

 

وقال "العبد" في تصريحات صحفية، إن الأغنية تحمل عددًا من المفاجآت وستقدم بشكل مختلف عن أعمالة السابقة، فهي تدور في إطار اللون الشعبى التى تحمل الطابع الدرامى الموسيقى، وهذا ما يحرص علية دائماً فى الأغانى الذى يقدمها وهذا ما يشهدة الجميع قريبًا.

 

وأضاف أنة يفضل هذا الانتماء من الإطارات الدرامية، مما يراهن على هذه الكلمات المؤثرة لدى القلوب، لما لها من وعي تحفيزي ومعايير إنسانية يحيطها شيم وأخلاق رجال الصعيد الأوفياء الصابرين، الصامدين، والذين يثبتون على مدار الأزمنة والحقب المتعاقبة، بأنهم حراس أمتنا، وخلفًا لخير سلف،دون أن يهزهم ريح، ولا ينال منهم صعاليك الشهرة، وكتائب التسفية والتسخيف..!!

 

وكشف هاني العبد عن جزء من كلمات الأغنية وهي:

الكبير هو اللى حافظ مركزة مش بالسن ياما تلامذة أساتذة وتيجى سيرتة يقولو والله ونعم راجل حافظ مكانة وهو ده اللى مميزة.

 

وفي سياق آخر، أعرب هاني العبد، عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلقاها على فيديو كليب "أنطلق"، الذي طرح مؤخراً عبر معظم القنوات الفضائية ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة وحقق نجاحا كبيرا وملحوظ وحاز الكليب على إعجاب الكثيرين، وهي من كلمات وألحان وتوزيع أسلام مونتى وإشراف عام أحمد حسنى وإخراج تامر سليم.