ads
ads

تطورات جديدة بشأن طبيب أسنان شهير هتك عرض 4 رجال بالجيزة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية


أمرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، بإحالة طبيب أسنان شهير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة.

وكانت النيابة العامة، أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة للمساعدات الفنية" بشأن فحص هاتفه، وما تبين "للنيابة العامة" باطلاعها على هذا الهاتف.


الحكاية بدأت بتلقي النيابة العامة، بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدّ طبيب أسنان شهير بالجيزة لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، حيث استمعت النيابة إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليل فنيّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.


وبإلقاء القبض عليه قبل يومين، استجوبته النيابة العامة وواجهته بالأدلة الفنية التي قدَّمها المجني عليهم ضدَّه، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلة أخرى تعزز الاتهام المنسوب إليه.


قررت النيابة بعد استجوابه أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب -وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه- يزين له ارتكاب سلوك خاطئ وهو هتك عرض مرضاه من الرجال.