رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

داليا مصطفي "على نار" بسبب فيلم "قبل الأربعين"

داليا مصطفى
داليا مصطفى

 

 

أعلن صناع فيلم "قبل الأربعين" عن موعد طرحة بنزول الإعلان الرسمي للفيلم وذلك يوم 3 فبراير المقبل بدور العرض السينمائي وفي عدد كبير من الدول العربية.

 

وأعربت الفنانة داليا مصطفي عن سعادتها البالغة بخروج الفيلم إلى النور، لافتة أنها تنتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر.

 

وكشفت "داليا" في تصريحات صحافية، أن الدور الذي تقدمة خلال أحداث العمل حين مشاهدتة سيجعلها في منظور مختلف لدي أعين الجمهور والجهات الإعلامية لما يشاهدة من حبكة فنية دسمة يحيطها الأثارة والغموض والتشويق فهذا يختلف كلياً وجزئياً عن ما قدمتة من قبل سواء خطوط درامية محصورة ما بين المرأة العصرية والمرأة الشعبية والفتاة البسيطة والبنت الكلاس وغيرها.

 

أضافت أنها تفضل وترغب دائماً بأن تذهب إلي الإتجاة الذي لا يتوقعة المشاهد مما يتطرق ذلك إلي تغيير كبير في شكلها لتتناسب مع طبيعة الشخصية متمنية بأن ينال دورها إعجاب الجمهور بعد عرض الفيلم في السينمات.

 

فيلم "قبل الأربعين" بطولة: داليا مصطفى، بسمة ، إيهاب فهمي، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد على ‏رزق، أحمد حلاوة، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم، وأخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبرة ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.