رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقات جنسية وتفاصيل مثيرة.. القصة الكاملة لمقتل حفيدة القذافي بالتجمع الخامس

مقتل حفيدة القذافي
مقتل حفيدة القذافي

لقيت حفيدة آخر رئيس وزراء ليبيا في عهد الجماهيرية محسن ونيس القذافي، مصرعها بعد إلقائها من شرفة غرفتها بالدور الدور السابع، في التجمع الخامس.


وتشاجرت ريتاج حفيدة القذافي، مع الجاني أثناء زيارته لها في شقتها وتعالت أصواتهم وفجأة سقطت الفتاة من شرفة غرفتها بالدور السابع.


 

وكشفت تحريات النيابة أن الجاني تعمد إلقاء المجني عليها من شرفة غرفة نومها، بسبب رفضها الزواج منه، ووجهت النيابة تهمة القتل العمد للمتهم، بعد تعمده قتل حفيدة ونيس القذافي آخر رئيس وزراء في عهد الجماهيرية.

   
واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الشهود، وكان من ضمن الشهود صاحب جراج العقار الذي حدثت فيه الواقعة، والذي أكد أنه أصوات مرتفعة ناتجة عن شجار دب بين المتهم والمحامي عليها، إلا أنه لم يتمكن من فهم الحوار الذي دار بينهما لاختلاف اللهجة، وبعد دقائق من الشجار سمع صوت المتهم وهو يقول بصوت عالي «ليه» وقام بتكرارها عدة مرات، وبعد ذلك نزل مسرعًا من العقار وقال لصاحب الجراج أنها انتحرت.

وكشف تقرير الطب التشريحي أن المجني عليها قد تعرضت لإصابات شديدة نتيجة سقوطها من الطابق السابع، وتوفت على الفور إثر سقوطها.


وشهدت دانيا سعد إحدى صديقات المجني عليها، بأن المتهم وريتاج القتيلة كانا على خلاف شديد دائم، لاسيما وأنهما تربطهما علاقة غير شرعية.

وتابعت «دانيا» أن صديقتها طلبت من الجاني أن يتزوجها، أكثر من مرة إلا إنه رفض.


وبحسب التحقيقات ورد إلى القتيلة اتصال هاتفي من المجني عليها قبل وقوع الجريمة، وأظهرت التسجيلات أنها كانت تتحدثه بخوف وتوتر شديد.