ads
ads

أفضل تطبيقات مطاعم توصيل الوجبات السريعة في مصر

تطبيقات مطاعم توصيل الوجبات السريعة
تطبيقات مطاعم توصيل الوجبات السريعة


مع التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده هذا العصر، فكان ولابد من مواكبة ذاك التطور بتطبيقات خدمية تسهل الحصول على الاحتياجات والخدمات اليومية عبر استخدام  هاتفك المحمول ودون الحاجة لأن تذهب لأي مكان آخر، الأمر الذي يجعل عالمنا الحالي أفضل وأسهل، لذلك جاءت فكرة التطبيقات الخدمية والتي تساهم كثيراً في تقليل معاناة الحياة وتوفير الكثير من الوقت والمجهود.

ولهذا فنقدم لك في هذا المقال أهم ما تتميز به تلك التطبيقات وكيفية استخدامها.
 

من أكبر المشاكل التي يؤرق كثيرا عند طلب الوجبات السريعة هو التحدث إلى أحد أفراد طاقم خدمة العملاء وإعطاءه الطلب ورقم هاتفك والعنوان وغيره من التفاصيل، في أي مكان ستجد أن الجميع يهرب من هذه المهمة الثقلية وما يليها من اتصال عامل الدليفيري بك عند وصوله، ولهذه الأسباب وغيرها ولحل تلك المشكلات التي يواجهها العملاء تم عمل تطبيقات لطلب الطعام وتوصيله.


أفضل تطبيقات توصيل الاكل من المطاعم في مصر


تلقى تطبيقات طلبات الطعام رواجًا فى الفترة الأخيرة بسبب العديد من الأسباب خصوصاً بعد تفشى فيروس كورونا وما تبعه من إجراءات التباعد بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى فبالتأكيد فإن أكثر ما يميز تطبيقات توصيل الطعام هو أنك لن تكون مضطر للتحدث إلى أحد وأملاؤه طلباتك وما يتبعها من أخطاء محتملة، كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وتطلب ما تشاء من الطعام من مطاعم مصر المختلفة ويصلك في مكانك دون عناء.


طلبات Talabat


Talabat هو أقوى تطبيق لطلب الطعام اونلاين في مصر. يمكنك من خلاله طلب كل انواع الوجبات السريعة في اى مكان. وايضا ستحصل على خصومات واكواد ترويجية وعروض خاصة بهم لبعض المطاعم كل فترة.

 

تأسس عم 2012 , فيعتبر هو من اقدم التطبيقات فى هذا المجال.ويتمتع التطبيق بالعديد من المميزات التى يتميز بها هذا البرنامج هو تعاقده مع الكثير من المطاعم داخل مصر التى تغطى مساحات شاسعه.

 

ينقل Teqani101 عن أحد العملاء من تجربتي الشخصية، لم أجد فرقًا يذكر بينه وبين اطلب سوى في فرق التمويل الواضح لصالح الأخير مما انعكس على جودة تصميم موقعهم وتطبيقهم، ولكني أصررت على ذكر تطبيق طلبات لأنني في بعض الأحيان كنت أجد بعض المطاعم في تطبيق اطلب تشترط حدًا أدنى معينًاً من القيمة المالية للطلبات لكي تستطيع إتمام الطلب، بينما نفس المطاعم أجدها في تطبيق طلبات بحد أدنى أقل!.


وأيضًا أجد أن طلبات يتعاقد مع مطاعم مختلفة عن اطلب، فبامتلاك الاثنين أجد أنني أمتلك خيارات أوسع عند التفكير في طلب الطعام من الخارج، لهذا فأنا أفضل وجوده على الهاتف وعدم الاكتفاء بوجود اطلب.