رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لسه ما حددناش.. تصريحات عاجلة من «التعليم» بشأن التسجيل باستمرار امتحانات الثانوية العامة

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ استمرار التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.


حيث يمكن لطلاب الثانوية العامة تسجيل الاستمارة إلكترونياً للطلاب عبر الرابط التالي: اضغط هنا.


وأشارت وزارة التربية والتعليم أنه لم يتم تحديد موعد لإغلاق باب التسجيل حتى الآن، ووجهت الطلاب بضرورة الانتهاء من مرحلة التسجيل وتحديث البيانات قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني دون الانتظار حتى يتم تحديد موعد نهائي لغلق التسجيل.


وأوضحت الوزارة أنه تم استكمال تدريس المناهج الدراسية، حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/ 2021 بنظام التعليم عن بعد، حتى بداية إجارة منتصف العام التي بدأت في 16 يناير وتستمر حتى 20 فبراير المقبل.

يأتي ذلك لاستيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها في هذا الفصل، لما بعد انتهاء إجازة منتصف العام.

ومن ناحية أخرى ناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى الاتصال على رقم الوزارة (27963273/ 02).