ads
ads

بعد 8 سنوات زواج.. مصرع طالبة وإلقاء جثتها أمام مستشفى شهير في بنها

اتهم محمد عامر، والد "روان" التى لقيت مصرعها نتيجة سقوط مواد بناء على ابنته من الدور الحادى عشر بأحد الأبراج لمنطقة الفلل بمدينة بنها، صاحب العقار بالتسبب في وفاة ابنته، حيث كان يقوم بالبناء ليلاً بالمخالفة، مشيراً إلى أنه أثناء خروج ابنته من مسكنها، سقطت عليها مواد البناء، على الرغم من تحذير أحد العمال لصاحب العقار بأن "الونش" غير مضبوط.

وأوضح، والد المجنى عليه فى التحقيقات، أنه رزق بابنته روان بعد زواج 8 سنوات، معتبراً أن الإهمال وتقاعس المسئولين هو ما تسبب في وفاتها، وطالب بحق ابنته، التي حرم منه، لافتاً إلى أن صاحب العقار المخالف قام بإلقاء ابنته أمام المستشفى، وتركها جثة هامدة.

وشهدت مدينة بنها بالقليوبية مصرع فتاة سقطت عليها مواد تكسير بناء من الطابق الحادى عشر، أثناء خروجها من منزلها المجاور للعقار الذى كانت تتم فيه عملية البناء، ما أصابها بنزيف فى المخ وكسر بقاع الجمجمة، وجرى نقل الفتاة لمستشفى بنها الجامعي، ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إنقاذها.

وصرحت النيابة العامة بمركز بنها بدفن جثة المتوفاة، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطالبة "روان محمد عامر"، 18 عامًا جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة أودى بحياتها.

تم إخطار اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وعلى الفور انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد عمرو الجزار مفتش مباحث بنها، وتبين أن الطالبة وقع على رأسها مواد تكسير بناء كان يحملها ونش بالطابق الحادي عشر بعقار، بمنطقة الفلل ببنها، وأثناء خروجها من مسكنها الموازى للعقار سقطت عليها مواد البناء أودت بحياتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 475 إداري مركز بنها وتولت النيابة التحقيق