ads
ads

ضبط عصابة تخصصت في توريد المخدرات بأفراح حلوان.. تعرف على التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية
كتب: عادل توماس
ads

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد السيسي، من القبض عصابة مكونة من عاطلين تخصصا فى توريد المخدرات للأفرح والشباب بمنطقة حلوان، قبل ترويجهما 3 كيلو من الحشيش المخدر بدائرة القسم.
وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد السيسى، ومعاونيه الرواد محمد عبد الحليم واحمد الدالى ومحمود سعداوى واحمد فتحى واسلام رمزى وعمر زكى واحمد بكر

مفادها قيام شخص له معلومات جنائية وسبق اتهامه فى قضية هروب من سجن وادى النطرون يدعى عماد سعد محمد وشهرته "سكر" 47 سنة، عاطل ومقيم بعرب غنيم، وآخر يدعى عمرو محسن فهمى وشهرته "دوكو'، عاطل ومقيم بنفس المنطقة، بالاتجار في المواد المخدرة.

وبعمل التحريات بالمشاركة مع ضباط مكافحة المخدرات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعليها تم تقنين الأوضاع، وإعداد حملة أمنية لمداهمة أماكن تواجد المذكورين.

ونجحت الحملة في ضبط المتهمين وبحوزتهما 29 كيس لمخدر الحشيش، وزن 3 كيلو جرام، وبمواجهتهما أمام العقيد محمود حجازي، مفتش المباحث، أقروا بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار لتحقيق مكاسب غير مشروعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهمين على النيابة العامة بحلوان أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبعرضهما صباح اليوم على قاضى المعارضات جدد حبسهما لمدة خمسة عشر يوما.