ads
ads

اول فرحة لمرتضى منصور بعد غياب طويل

النبأ
احمد عادل

اول فرحة لمرتضى منصور
عاش مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أيام صعبة على مدار الفترة الماضية وخبر حزين وصادم تلو الآخر وكانت البداية بسقوطه في انتخابات البرلمان ثم خسارة دوري أبطال افريقيا وجاء الختام بعزله من رئاسة نادي الزمالك.
وجاء قرار وزير الشباب والرياضة في الأيام الماضية برحيل مرتضى منصور ومجلسه عن نادي الزمالك ليمثل زلزال داخل القلعة البيضاء خاصة وأن مرتضى كان يحضر للترشح للانتخابات المقبلة.

رحيل مجلس الزمالك له توابعه على مختلف الأمور داخل القلعة البيضاء وعلى رأسها فريق الكرة والذي يعاني من بعض المشاكل سواء فيما يتعلق بتجديد عقود لاعبين أو مستحقات متأخرة بالإضافة إلى صفقات جديدة منتظر حسمها.

المهمة صعبة وكبيرة على لجنة الكرة بالزمالك لحسم العديد من الملفات الشائكة وخاصة أن الجماهير لن تقبل منهم إلا بصفقات سوبر بالإضافة إلى الإبقاء على كل اللاعبين الأساسيين داخل الزمالك.

ويرغب الجميع في تصحيح المسار بعد خسارة دوري أبطال افريقيا الأخيرة ورغبة الجميع في العودة مرة أخرى إلى الألقاب ومصالحة الجماهير.
وجاء أسعد خبر لمرتضى منصور منذ العزل بعد شفاء نجله أمير مرتضى المشرف العام السابق على فريق الكرة من فيروس كورونا.
وأعلن أمير عبر حسابه عن شفائه بشكل كامل من فيروس كورونا ليعلق مرتضى منصور ويعرب عن سعادته البالغة بعد تماثل نجله للشفاء بشكل كامل ليكون أسعد خبر له بعد سلسلة الأخبار السلبية طوال الفترة الماضية.