ads
ads

بالفيديو والصور.. أسرة قتيل حدائق المعادي تروي لـ«النبأ» كواليس اللحظات الأخيرة في حياة «دكش»

زوجة الضحية محمد دكش قتيل حدائق
زوجة الضحية محمد دكش قتيل حدائق المعادي
أحمد عمران

أصبح حادث مقتل محمد دكش طعنًا باستخدام «مطواة» على يد مجموعة من الأشخاص بشارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي جنوبي القاهرة حديث أهالي المنطقة، وسادت حالة من الحزن الشديد بين الأهالي وسط مطالبات بالقصاص من الجناة، فضلًا عن أن أسرة الضحية لم تتلقَ العزاء بعد.
انتقل محرر «النبأ» إلى شارع إبراهيم عواد حيث مسرح جريمة قتل محمد دكش في حدائق المعادي والتقينا بأسرة الضحية وشهود العيان الذين كشفوا عن كواليس اللحظات الأخيرة في حياة «أبو البنات» والتي أثارت حالة من الذعر بين أهالي أهالي المنطقة.
أسرة الضحية محمد
أسرة الضحية محمد دكش

في البداية يقول أحمد رمضان أحمد بنداري، شقيق «دكش» قتيل حدائق المعادي، إن شقيقه قتل غدرًا بسبب رفضه دفع 5000 آلاف جنيه لمجموعة وصفهم بـ«بلطجية المنطقة»، متابعًا: «أخويا مات بسبب العقار ده وفجأة حضر شخص اسمه مسعود وطلب المبلغ من شقيقي ولما رفض اتصل بالمتهم الأول في القتل (أنس الأبيض) وأبلغه أن محمد دكش رفض يدفع الفلوس وحضر الأخير وأخرين واعتدى على شقيقي باستخدام سلاح أبيض مطواة وسدد له طعنة في القدم اليسري قطع الوريد المتصل بالقلب ما أدى لوفاته في الحال».
بالفيديو والصور..

ويضيف: «أخويا راح بسبب فرض إتاوة من قبل المتهم، وترك 3 أطفال بنات، وقبل الجريمة بيوم هدد المتهم شقيقه بالقتل إذا لم يدفع المبلغ عبارة عن إتاوة، كانوا مبيتين النية لقتله ونفذوا عندما رفض الدفع، والمتهمين لهم سابقة في نفس المنطقة حيث ألقى أحدهم سيدة من الطابق الرابع بسبب رغبته في الاستيلاء على شقتها وبعدها استولوا على العقار بأكمله ولما حضرت الشرطة بعد مقتل شقيقي تم غلق العقار المستوليين عليه وعينت عليه حراسة مشددة».
بالفيديو والصور..

وتقول زوجة محمد دكش إن زوجها قُتل وترك لها 3 أطفال متابعة: «زوجي كان في حاله وراجل أرزقي على باب الله، إيه ذنبه يتقتل وإيه ذنب الأطفال دي تتيتم»، مطالبة القضاء بحق زوجها الذي قُتل بسبب رفضه دفع إتاوة للمتهمين.

وتكمل: أطالب بإعدام المتهمين زوجي كان موظفا بمؤسسة روز اليوسف، وكان شخصا محترما، حرام يتقتل على إيد واحد بلطجي زي ده، والمسئولية ستكون ثقيلة جدا عليّا».
بالفيديو والصور..
دكش
دكش
وكان شارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي جنوبي القاهرة، شهد جريمة قتل، وكان رجال مباحث قسم شرطة دار السلام يكثفون جهود البحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجاني.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم وسام عطية، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمقتل شاب بشارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي دائرة القسم.

انتقل الرائد أحمد مختار معاون أول مباحث القسم والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال المعاينة العثور على جثة شاب يدعي «محمد دكش»، 31 سنة، ومقيم بدائرة القسم، ملقى على الأرض غارقا في بركة من الدماء، تم إخطار النيابة العامة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور..