رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الانتهاء من توزيع 12401 عمامة أزهرية على الأئمة

أئمة الأوقاف _ أرشيفية
أئمة الأوقاف _ أرشيفية

أعلنت وزارة الأوقاف توزيع الدفعة السادسة من العمامة الأزهرية على الأئمة المستحقين للزي الأزهري، وعددهم (1000) عمامة أزهرية، ليصل إجمالي ما تم توزيعه إلى (12401) عمامة حتى تاريخه، بدءًا من الأحد 24/1/2021م وحتى الخميس 28/1/2021 .

 

وقالت الوزارة، إن ذلك يأتى في إطار الحرص على توفير الزي الأزهري للأئمة، وفي سبيل توفير الزي الأزهري كاملًا لجميع الأئمة بالمديريات الإقليمية.

 

كانت وزارة الأوقاف أعلنت الانتهاء من توزيع الزي الأزهري على جميع الأئمة بـ (14) مديرية إقليمية هي: "الوادي الجديد - بورسعيد - البحر الأحمر - جنوب سيناء - السويس - الإسماعيلية - الفيوم - بني سويف - دمياط - مرسى مطروح - شمال سيناء - أسوان - الأقصر - المنيا"، مع التأكيد على استمرار توزيع الزي الأزهري على باقي المديريات الإقليمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ودعت الوزارة الأئمة الذين لم يتسلموا الزي الأزهري بالمديريات الـ (14) السابقة سرعة التقدم بطلب لمدير المديرية يتضمن عدم تسلمه الزي الأزهري، مع توجيه مديري المديريات بسرعة النظر في الطلب والتسليم الفوري للزي الأزهري لمقدم الطلب، مؤكدة أنه فور الانتهاء من توزيع الزي الأول على جميع الأئمة سيتم فورًا البدء في توزيع الزي الثاني.