ads
ads

إصابة «3» أشخاص في معركة طاحنة بين الأهالي بسوهاج.. اعرف التفاصيل

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية
ads

شهد مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج معركة طاحنة بين الأهالي أدت لقيام أحد الطرفين بإشعال النيران في كمية من البوص تمت السيطرة عليه وإخماده، ونتج عنه إصابة 3 أشخاص بجروح وكدمات وسجحات متفرقة بالجسم، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلًا من: «شعبان. ا. ع»، 39 سنة، سائق، مصابًا بجرح قطعي أعلي الحاجب الأيسر وكدمة بالرأس، و«عاصم. م. ا. ع»، 25 سنة، عامل، و(طرف ثان) كلًا من: «السيد. م. ا. م»، 48 سنة، عامل، مصابًا بكدمة بالرأس وجرح قطعي باليد اليسري، و«شادية. م. ا. م»، 45 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح رضي بفروة الرأس وتورم بالظهر من الناحية اليمني، تم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي، و«حسن. م. م. ا»، 44 سنة، عامل.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا من ضبط طرفـي المشاجرة، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، واتهم الأول من الطرف الأول الطرف الثاني بإشعال النيران بكمية من البوص بحوش ملحق بمنزله تم إخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.