رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف بالنيابة الإدارية.. ننشر شروط وجدول سحب وتقديم الملفات

وظائف بالنيابة الإدارية
وظائف بالنيابة الإدارية

أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكليات الشريعة والقانون وكلية الشرطة.

ويشترط في من يتقدم للتعيين في هذه الوظيفة بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا ما يلي:

1-  ألا يقل تقديره التراكمى عن «جيد».

2- ألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة، في 27 يناير الجاري تاريخ آخر يوم لسحب الملفات.

3- أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

4- أن تثبت لياقته الصحية وفقًا لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازم إجرائها لدى شغل الوظيفة.

يتم تسجيل طلبات التعيين في الفترة من بداية شهر يناير حتى 15 يناير 2021 وعلى الموقع الالكتروني لهيئة النيابة الإدارية ذلك بعد إدخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح ودقيق وأن يتم طباعة استمارة تسجيل البيانات كاملة من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها.

يتم سحب الملفات خلال الفترة من 16 يناير الجاري وحتى 27 يناير الجاري مقابل سداد مبلغ 400 جنيه إلكترونيا «فيزا كارت» عند سحب الملف، وتقدم الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة بالملف اعتبارًا من 30 يناير الجاري، وحتى 9 فبراير المُقبل، وذلك بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر بميدان النجدة اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وهذا الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة بمقر الأمانة العامة بـ 6 أكتوبر وعلى الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية.

ويشترط لسحب الملف إحضار بطاقة «فيزا كارت» بها مبلغ أكثر من 400 جنيه، وإحضار استمارة تسجيل البيانات التي تم طباعتها من على الموقع بعد استيفائها، وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي وصورة ضوئية من المؤهل الدراسي.